منتديات القوش الحبيبة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب العراق الكروي يتصدر مجموعته بعد فوز سباعي على سنغافورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
odisho youkhanna
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 319
نقاط : 547
سُمعة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 07/09/2010
الموقع : u .s.a
العمل/الترفيه : مهندس / كرة القدم والسباحة
المزاج : برتقالـــي

مُساهمةموضوع: منتخب العراق الكروي يتصدر مجموعته بعد فوز سباعي على سنغافورة    الثلاثاء مارس 06, 2012 6:49 pm

تصدر المنتخب العراقي الوطني بكرة القدم مجموعته الاسيوية الاولى في اطار تصفيات القارة المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014 بعد فوز سباعي على منتخب سنغافورة الذي سجل هدف وحيد في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على ملعب العربي القطري (الذي اختاره اتحاد الكرة ملعبا بديلا بسبب عقوبات الفيفا).

وتناوب على تسجيل الاهداف كل من القائد يونس محمود الذي سجل ثلاثة اهداف في الدقائق 11 و61 و90+4 وكرار جاسم في الدقيقة الرابعة وهوار ملا محمد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ونشأت اكرم في الدقيقة 35 من ركلة جزاء ايضا ومصطفى كريم في الدقيقة 47 من عمر المباراة فيما سجل هدف سنغافورة الوحيد اللاعب عيسى حليم في الدقيقة 27.

وتسيد المنتخب الوطني على مجريات المباراة بالكامل واضاع عدة فرص محققة عن طريق اللاعبين يونس محمود وسلام شاكر وهوار ملا محمد والبديل مصطفى كريم الذي شارك بدلا عن كرار جاسم المصاب فيما لاحت فرص قليلة جدا لمنتخب سنغافورة الذي استغل واحدة منها احرز من خلالها هدفه الوحيد.

وتألفت تشكيلة المنتخب العراقي من محمد كاصد لحراسة المرمى وسامال سعيد وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وباسم عباس لخط الدفاع وهوار ملا محمد (لؤي صلاح) وقصي منير ومثنى خالد (سعد عبد الامير) وكرار جاسم (مصطفى كريم) ونشأت اكرم لخط الوسط ويونس محمود في خط الهجوم.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين والتي جرت بسنغافورة بفوز المنتخب العراقي بهدفين احرزهما اللاعبين علاء عبد الزهرة المحترف في قطر القطري (الذي غاب عن لقاء اليوم بسبب البطاقات الملونة) ويونس محمود المحترف في الوكرة القطري.

واصبح رصيد المنتخب العراقي 15 نقطة وسجل 14 هدفا ودخلت مرماه اربع كرات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منتخب العراق الكروي يتصدر مجموعته بعد فوز سباعي على سنغافورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القوش الحبيبة :: ~*¤ô§ô¤*~ الرياضه حول العالم ~*¤ô§ô¤*~ :: منتدى الكرة العراقية (اسود الرافدين)-
انتقل الى: