منتديات القوش الحبيبة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صـــوت الحـــب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
avatar

ذكر السمك الماعز
عدد المساهمات : 3059
نقاط : 4939
سُمعة العضو : 1
تاريخ الميلاد : 03/03/1991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 26
الموقع : القوش
العمل/الترفيه : كره القدام والدرسه
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: صـــوت الحـــب   الجمعة أبريل 02, 2010 10:35 pm

صـــوت الحـــب
مجموعه من التعليقات التي قرأتها ردا على تساؤل عن اجمل ما قيل في الحب ؟
والتعليق الاول يقول :

و إن كنت قد ساءتك مني خليقةٌ
فسلي ثيابي من ثيايك تغسل
أغرك مني أن حبك قاتلي
وأنك مهماتأمري القلب يفعل
جميلة جدا هذه الكلمات, مقتبسة من معلقة إمرؤ القيس الشهيرة, بالفعل من أجمل ماقيل في الحب وقد أبدع الشاعر في وصفه

اما التعليق الثاني فيقول :

فليتك تحلة والحياة مريرة
وليتك ترضى والأنام غضاب
إذا صح الود منك فالكل هين
وكل الذي فوق التراب تراب



والثالث :

انت عمري تامل بهاتين الكلمتين الصغيرتين وقل لي ماذا وجدت


والرابع:

لايوجد شي محير مثل الحب ولايوجد اوضح منه
ماجمل ساعات الانتظار

والخامس فيقول :

أحببت …فتهت …وعندما تهت قلت ليتني لم أحبك يوما أو ليتني لم أراك قبلاً ..أما الآن فأنا في حالة تناسي له ولكل ذكرياته المريرة …ووعدت نفسي بأني لن أحب أحداً بعد اليوم …لأني أضعت قلبي ولم أعد أملكه …فكيف لي أن أهبه لأحد آخر.آسفة يا قلبي لأني أضعتك




والسادس :

اجمل شئ في الحياة ولكن ليس كل من قال احب هو فعلا يحب والحب الذي يدوم هو الحب الصادق النابع من اعماق القلب رغم الفراق والبعد

أما هذا فصح لسانه


و:

الحب هو شعور رائع وإحساس لا يقاوم لكنه في نفس الوقت عذاب خاصة لما نكون نحب الشخص الذي لا يستحق هذا الحب أو يكون حبنا بدون أمل كما يقول المثل
ليس من الصعب أن نحب لكن من الصعب ان نجد الشخص الذي يستحق فعلا هذا الحب
عذاب ان نحب وعذاب أن لا نحب والعذب الاكبر ان نحب بلا أمل
وما أجمل ان نحب في الله هذا هو أعذب وانقى حب في الكون أما الحب الذي نراه في هذا الوقت ليس بحب




:::


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الحب
مديره العامة
مديره العامة
avatar

انثى العقرب الكلب
عدد المساهمات : 2738
نقاط : 3868
سُمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 30/10/1994
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 23
الموقع : دوله ملها حبيبي لي بل حزن والدموع
العمل/الترفيه : الرسم و كتابت الاشعر
المزاج : طبيعي جداااااااا جداااااااا

مُساهمةموضوع: رد: صـــوت الحـــب   السبت أبريل 03, 2010 10:58 am

يسلمووووووووووو ككي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
avatar

ذكر السمك الماعز
عدد المساهمات : 3059
نقاط : 4939
سُمعة العضو : 1
تاريخ الميلاد : 03/03/1991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 26
الموقع : القوش
العمل/الترفيه : كره القدام والدرسه
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: رد: صـــوت الحـــب   الإثنين أبريل 05, 2010 6:05 pm

تدللي وردة مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسد عينكاوء
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر الاسد الثعبان
عدد المساهمات : 2019
نقاط : 2327
سُمعة العضو : 0
تاريخ الميلاد : 08/08/1989
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 28
الموقع : تركيا
العمل/الترفيه : دراسة\ الرياضه
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: رد: صـــوت الحـــب   الأربعاء أبريل 14, 2010 9:04 am

عاشت اايدك يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوكر_دالقوش
الادارة
الادارة
avatar

ذكر السمك الماعز
عدد المساهمات : 3059
نقاط : 4939
سُمعة العضو : 1
تاريخ الميلاد : 03/03/1991
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمر : 26
الموقع : القوش
العمل/الترفيه : كره القدام والدرسه
المزاج : طبيعي

مُساهمةموضوع: رد: صـــوت الحـــب   الأربعاء أبريل 14, 2010 4:20 pm

وايدك حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صـــوت الحـــب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القوش الحبيبة :: ~*¤ô§ô¤*~الاقسام العامه~*¤ô§ô¤*~ :: المنتدى العام-
انتقل الى: